اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:52
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : samedi 22 novembre 2014 - 12:20

عيسى حياتو: هذه هي العقوبات التي ستُسلط على المغرب  » استبعاد 4 اعوام  » بسبب « الكان »

www.sabahachark.com

اقترح رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاميروني عيسى حياتو استبعاد المغرب لمدة 4 اعوام بسبب اعتذاره عن استضافة النسخة الثلاثين من نهائيات كأس امم افريقيا مذكرا بحالة مشابهة سابقا .
وقال حياتو في تصريح لاذاعة فرنسا الدولية بخصوص العقوبات المحتملة ضد المغرب: سنطبق قوانيننا. انها واضحة. تتذكرون عام 1996 عندما قاطعت نيجيريا النهائيا . رئيس البلاد رفض سفر المنتخب الى جنوب افريقيا, فتم استبعادهم لمدة 4 اعوام
واضاف “لن تكون هناك معايير مزدوجة, ليس هناك مجال لترك هذه هذه العقلية تسود, لان ذلك سيلحق ضررا كبيرا بكرة القدم الافريقية « .
واستبعد المغرب من استضافة نهائيات كأس امم افريقيا 2015 بعدما طلب تأجيلها الى عام 2016 بسبب تفشي وباء الايبولا. كما اقصي المنتخب المغربي من النهائيات التي كان ضامنا تأهلها اليها تلقائيا كونه البلد المضيف. واعلن الاتحاد الافريقي اليوم الجمعة ان غينيا الاستوائية ستستضيف النهائيات في موعدها من 17 يناير الى 8 فبراير المقبلين .

500x313x1415726585-big.jpg.pagespeed.ic.qUGqgU4rJK

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.