اليوم dimanche 11 avril 2021 - 3:31
أخبار اليوم
أخر تحديث : lundi 10 novembre 2014 - 11:10

غضبة ملكية تطيح بوالي أمن فاس بسبب أخطاء في تأمين الزيارة الملكية

www.sabahachark.com

أطاحت غضبة ملكية بوالي أمن فاس، ومعه ستة من عناصر الشرطة، بسبب ما قالت عنه المصادر إنه أخطاء بروتوكولية تتعلق بتأمين الزيارة الملكية للعاصمة العلمية، ارتكبها والي أمن فاس، نور الدين السنوني، والذي لم تمض على تعيينه في هذا المنصب سوى أشهر قليلة، خلفا لمصطفى رواني، والي الأمن السابق الذي كان قد تعرض لغضبة مماثلة أثناء زيارة ملكية سابقة للمدينة .
وتمَ إلحاق والي أمن المدينة بالإدارة العامة، في انتظار استكمال التحريات في هذه الأخطاء، وتحديد المسؤوليات، قبل اتخاذ القرار المناسب .
ورجحت مصادر محلية، أن تكون الغضبة الملكية لها علاقة بأخطاء ارتكبت في سد قضائي في مدخل المدينة عبر الطريق الوطنية لمكناس، حيث كان الملك محمد السادس عائدا، على متن سيارته، من إقامته في جماعة سبع رواضي، في اتجاه القصر الملكي بفاس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.