اليوم mercredi 20 janvier 2021 - 6:53
أخبار اليوم
بسبب أزمة كورونا تبون يدعو الحكومة الى قطع الكهرباء والغاز على الجزائرين      عامل إقليم تاوريرت يترأس اجتماعا لتدارس ما تم انجازه فيما يتعلق بملفات المشاريع التنموية لمدينتي دبدو والعيون سيدي ملوك      العثماني في مجلس المستشارين السلعة مازال ماجاتش، وهذا مشكل عندهم”. صباح الشرق      بسبب انتشاره في مجموعة من الدول الأوروبية..مربو الدجاج يحذرون من عودة إنفلونزا الطيور      توقيف سبعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال      المجلس الجماعي للعيون الشرقية يصادق على تحيين القرار الجبائي      عاجل… الحكومة المغربية تمدد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية أسبوعين إضافيين      عاجل…المغرب يعلن اكتشاف أول حالة إصابة واردة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد      وفاة والد عمر حدويات رئيس مصلحة كتابة النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان      تعزية ومواساة في وفاة والدة الحاج حميد الطاهري     
أخر تحديث : mercredi 12 novembre 2014 - 11:42

غضبة ملكية تعجٌلُ بتعميم “الباراجات” الأمنية بمداخل المدن المغربية

www.sabahachark.com

عجلت الغضبة الملكية، التي أطاحت بوالي أمن فاس ومعه ستة من عناصر شرطة السير والجولان، بسبب أخطاء ارتكبت في أحد السدود القضائية “باراج” في مدخل المدينة، بتعميم الباراجات عند مداخل عدد من المدن الكبيرة كالدارالبيضاء والرباط، وتعليم عدد من عناصر شرطة المرور أبجديات تنظيم السد القضائي، إذ شهدت ولاية أمن أنفا نهاية الأسبوع دورة تكوينية خاصة بكيفية العمل في السد القضائي وتفتيش السيارات وتوقيفها ومراقبة مستعملي الناقلات .
وشددت التعليمات الجديدة على ضرورة تنظيم “باراجات” للتكوين وتفادي الأخطاء التي صادفت خرجات الملك للمرة الثانية على التوالي، وأكدت التعليمات نفسها على ضرورة التحقق من هوية الوافدين على العاصمة الاقتصادية، وأوراق سيارات المشتبه بهم. كما زودت عناصر الأمن المكلفة بنصب “الباراجات” بأرقام سيارات سرقت، خلال الشهر الماضي بالدارالبيضاء .

barrag berkane (3)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.