اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:43
أخر تحديث : mardi 25 novembre 2014 - 12:20

فتاة قاصر بوجدة تتزعم عصابة متخصصة في الإختطاف والاحتجاز وطلب الفدية

www.sabahachark.com

نجحت المصالح الأمنية بوجدة، خلال الآونة الأخيرة، في تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في الاختطاف والاحتجاز، والضرب والجرح والسرقة، وتقود هذه العصابة المتكونة من أربعة أفراد، فتاة قاصر تبلغ من العمر حوالي 17 سنة .
وتعود أطوار القضية حينما تقدم شاب بشكاية  لدى مصالح المصالح الأمنية، مفادها تعرضه لاختطاف والاحتجاز وطلب فدية قدرها 20 مليون سنتيم، من طرف مجهولين .
وبعد البحث والتحقيق اللذين باشرتهما اعتمادا على إفادة الضحية، تمكنت المصالح الأمنية من الاهتداء إلى الفتاة القاصر التي تبقى المحور الرئيسي في صفوف العصابة، بعدما قامت باستدراج الشاب بضواحي بلدية بني درار حوالي 20 كيلومترا شمال مدينة وجدة، وتسلمه قربانا لباقي أفراد العصابة، وبدلالة من الفتاة تم التعرف على باقي الجناة الثلاثة، حيث جرى إيقاف اثنين منهم، اتضح للمحققين أن أحدهما محط عدة مذكرات بحث .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.