اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:49
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 3 décembre 2014 - 12:36

فيسبوكيون: ‘دوزيم’ ترقُص على جراح ضحايا فاجعة فيضانات كلميم

www.sabahachark.com

أمطر المئات من نُشطاء المواقع الاجتماعي “الفيسبوك” القناة الثانية المغربية “دوزيم” بوابل من الإنتقادات، بسبب السهرة الغنائية التي بثتها ليلة السبت 29 نونبر، في الوقت الذي أعلن فيه رسمياً عن كلميم مدينة منكوبة، ويغرق فيه أبناء المغرب تحت الماء وتهدم بيوتهم بسبب الفيضانات التي ضربت عدد من المدن والمناطق جنوب البلاد .
وانبرى الشباب المغاربة إلى وصف القناة بـ”الماجنة”، فيما نعت آخرون القناة بكونها “صهيونية” على اعتبار أنها لاتكترث لمآسي المغاربة وتمعن عند كل فاجعة تضرب البلاد في بث سهرات شعبية ووصلات موسيقية مخلة بالأداب وتضرب القيم الدينية والأخلاقية للمغاربة .
وتسائلَ عدد كبير من الفيسبوكيين، “هل هو رقص ضحايا فاجعة فيضانات كلميم وزاكورة وورزازات والنواحي! أم على ضحايا فلسطين والعراق والحرب القائمة في سوريا وبعض الدول العربية “..!، معربين عن تمنيهم “بإقالة كل المسؤولين عن هذه القناة التي أصبحت تقدم بعض البرامج الرخيصة مثل الأفلام والمسلسلات المدبلجة”.
من جهة أخرى، علق أحد الآباء بالقول أنه يمنع أبناءه من مشاهدة هذه القناة، موجها الخطاب إلى عبد الإله بنكيران من أجل إيقاف “المهزلة”، متسائلا عن “أصوات الاقتراع” في إشارة منه إلى انتخاب حزب إسلامي على رأس الحكومة المغربية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.