اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 12:47
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 18 novembre 2014 - 6:50

قصة عزل قائدين بوجدة تعاركا بسبب فتاتين

www.sabahachark.com

أقدمت وزارة الداخلية، يوم الأربعاء الماضي، على التشطيب على قائدي الملحقة الإدارية 10 والملحقة 15 بوجدة من سلك السلطة بعد فضيحة وقعت بينهما، وتبادلهما السب والشتم، بعد خلاف نشب بينهما بسبب فتاتين .
حيث كانت إقامة رجال السلطة المحلية بغولف إسلي بوجدة مسرحا لشجار بين رجلي السلطة، بعدما نشب خلاف بين القائدين المذكورين، وصل إلى العراك الجسدي وتبادل الضرب والجرح بينهما .
وتعود أسباب تعارك القائدين، إلى ليلة السبت 08 نونبر، بإقامة رجال السلطة بوجدة، حيث أنه بعد إيقافهما من طرف والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنجاد، تم استدعاؤهما الى مقر وزارة الداخلية، الاثنين 10 نونبر، للمثول أمام المجلس التأديبي، ليصدر قرار التشطيب عليهما من سلك رجال السلطة . وخلفَ حادث العراك استياء كبيرا لدى سكان المدينة الذين اعتبروا أن الأمر يشكل إساءة للسلطة والمواطنين معا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.