اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:35
أخر تحديث : mercredi 3 décembre 2014 - 12:35

قناطر مهترئة تثير مخاوف مستعملي الطرقات بإقليم بركان

www.sabahachark.com

عبر عدد من مستعملي الطرق بشقيها الرئيسي والثانوي بإقليم بركان، عن مخاوفهم جراء الوضعية المتردية التي آلت إليها أغلب القناطر التي تم إنشاؤها منذ سنوات عديدة على وديان تشهد، باستمرار، ارتفاعا كبيرا لمنسوب مياه الأمطار .
وذكر المتحدثون مع الموقع أن القناطر المقصودة لم يسبق لوزارة النقل والتجهيز أن قامت بإصلاح ما ضاع منها، أو تجديدها، رغم مرور عقود على إنشاء أغلبها من قبل المستعمر الفرنسي .
ما يجعل منها نقطا سوداء بالبنية الطرقية بالإقليم، حيث باتت تشكل خطرا حقيقيا على مستعملي الطرق نتيجة ارتفاع منسوب مياه الأمطار التي قد تتسبب في هدمها، سيما مع المتغيرات المناخية التي أصبح يشهدها المغرب خلال الآونة الأخيرة .

trbk

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.