اليوم mardi 24 novembre 2020 - 4:05
أخبار اليوم
المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها      عاجل..تسجيل 194 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 81 حالة بإقليم بركان      بلاغ ..إغلاق 4 مؤسسات تعليمية ببركان بسبب إصابات بفيروس كورونا      الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية      منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة “كورونا” ثالثة في أوروبا بداية العام 2021      الفيفا يوقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁧‫أحمد أحمد‬⁩      البرنامج الكامل للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021      عاجل..تسجيل 282 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 123 حالة بإقليم بركان      عاجل..تسجيل 254 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 74 حالة بإقليم بركان      إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر نحو المغرب(صور)     
أخر تحديث : lundi 10 novembre 2014 - 12:03

قيادة الدرك الجزائري ” الجزائر سوف تعزز الأمن على حدودها مع المغرب “

www.sabahachark.com

نقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية الأربعاء، عن قيادة الدرك الوطني قولها إن الجزائر قررت تعزيز الأمن على حدودها مع المغرب “من أجل التصدي للتهريب والهجرة غير الشرعية “.
في فصل جديد من مسلسل الخلافات الدبلوماسية بين الجارين الجزائر والمغرب، نقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية الأربعاء، عن قيادة الدرك الوطني قولها إن الجزائر سوف تعزز الأمن على حدودها مع المغرب، وذلك “من أجل التصدي للتهريب والهجرة غير الشرعية “.
وقالت الوكالة إن “لجنة تابعة لقيادة الدرك الوطني قامت بجولة عبر الشريط الحدودي الغربي للإطلاع على مدى جاهزية الوسائل والإمكانيات البشرية والمادية المجندة في إطار مهام تأمين الإقليم ومراقبة الحدود ومكافحة التهريب “.
وأوضحت أن الجولة هدفت إلى “إعادة النظر وتحيين خطط مكافحة الإجرام المنظم العابر للحدود إلى جانب الاطلاع على ظروف عصرنة وحدات حرس الحدود التي ستتعزز بإمكانيات بشرية إضافية ومعدات جديدة “.
وأكدت الوكالة أن وحدات حرس الحدود “عكفت على تشديد تدابير حراسة ومراقبة الحدود بالاعتماد على الدوريات المترجلة والراكبة وكذا الطلعات الجوية للحوامات “.
وتعتبر الحدود الطويلة بين البلدين والمغلقة رسميا منذ عقدين مكانا لتهريب المخدرات والنفط .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.