اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 6:58
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : lundi 10 novembre 2014 - 12:03

قيادة الدرك الجزائري  » الجزائر سوف تعزز الأمن على حدودها مع المغرب « 

www.sabahachark.com

نقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية الأربعاء، عن قيادة الدرك الوطني قولها إن الجزائر قررت تعزيز الأمن على حدودها مع المغرب “من أجل التصدي للتهريب والهجرة غير الشرعية « .
في فصل جديد من مسلسل الخلافات الدبلوماسية بين الجارين الجزائر والمغرب، نقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية الأربعاء، عن قيادة الدرك الوطني قولها إن الجزائر سوف تعزز الأمن على حدودها مع المغرب، وذلك “من أجل التصدي للتهريب والهجرة غير الشرعية « .
وقالت الوكالة إن “لجنة تابعة لقيادة الدرك الوطني قامت بجولة عبر الشريط الحدودي الغربي للإطلاع على مدى جاهزية الوسائل والإمكانيات البشرية والمادية المجندة في إطار مهام تأمين الإقليم ومراقبة الحدود ومكافحة التهريب « .
وأوضحت أن الجولة هدفت إلى “إعادة النظر وتحيين خطط مكافحة الإجرام المنظم العابر للحدود إلى جانب الاطلاع على ظروف عصرنة وحدات حرس الحدود التي ستتعزز بإمكانيات بشرية إضافية ومعدات جديدة « .
وأكدت الوكالة أن وحدات حرس الحدود “عكفت على تشديد تدابير حراسة ومراقبة الحدود بالاعتماد على الدوريات المترجلة والراكبة وكذا الطلعات الجوية للحوامات « .
وتعتبر الحدود الطويلة بين البلدين والمغلقة رسميا منذ عقدين مكانا لتهريب المخدرات والنفط .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.