اليوم lundi 23 novembre 2020 - 10:42
أخبار اليوم
المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها      عاجل..تسجيل 194 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 81 حالة بإقليم بركان      بلاغ ..إغلاق 4 مؤسسات تعليمية ببركان بسبب إصابات بفيروس كورونا      الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية      منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة “كورونا” ثالثة في أوروبا بداية العام 2021      الفيفا يوقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁧‫أحمد أحمد‬⁩      البرنامج الكامل للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021      عاجل..تسجيل 282 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 123 حالة بإقليم بركان      عاجل..تسجيل 254 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 74 حالة بإقليم بركان      إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر نحو المغرب(صور)     
أخر تحديث : lundi 10 novembre 2014 - 12:02

ليلة بيضاء ببركان احتفاء بالتأهل نهضة بركان إلى نهائي كأس العرش

www.sabahachark.com

خرج جمهور مدينة بركان  بالآلاف، إلى شوارع وساحات المدينة في أجواء خاصة للاحتفال بتأهل نهضة بركان إلى نهاية كأس العرش .
وانطلقت الجماهير البركانية المبتهجة مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقها بالمغرب الفاسي، لتنتقل عبر أهم  شوارع المدينة لتحتفي بنشوة التأهل .
ونجح نهضة بركان في حجز بطاقة التأهل الثانية إلى النهائي بعد تعادله في إياب الدور قبل النهائي من دون أهداف مع مضيفه المغرب الفاسي. واستفاد الفريق البركاني من نتيجة الفوز 2-0 التي حققها في مباراة الذهاب في مدينة بركان .
ويعود نهضة بركان ليلعب نهائي الكأس بعد 27 سنة من الانتظار عندما خسر أمام الكوكب المراكشي، وسيواجه يوم 18 نونبر القادم الفتح الذي سبقه إلى ذلك الموعد .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.