اليوم mardi 24 novembre 2020 - 11:24
أخر تحديث : vendredi 21 novembre 2014 - 12:40

مرة أخرى.. بوتفليقة في مستشفى فرنسي

www.sabahachark.com

أفادت مصادر في الشرطة الفرنسية، اليوم الجمعة (14 نونبر)، أن الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، في مستشفى غرونوبل الفرنسي، منذ يوم أمس الخميس (13 نونبر)، ولم تتوفر بعد معلومات رسمية جزائرية عن الخبر . ولم تتوفر لدى المصدر تفاصيل عن أسباب دخوله المستشفى. ولم يتسن الاتصال بمسؤولين جزائريين للتعليق .
وكان بوتفليقة أصيب بجلطة دماغية في أوائل عام 2013 عولج على إثرها في مستشفى في فرنسا. وعاد بعدها إلى فرنسا عدة مرات لإجراء فحوص .
وكان الرئيس الجزائري التقى وزير الخارجية الفرنسي، لوران فابيوس، في الجزائر يوم الاثنين الماضي (10 نونبر)، حيث تناولا العلاقات الثنائية بين البلدين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.