اليوم lundi 18 janvier 2021 - 11:15
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : vendredi 28 novembre 2014 - 12:06

مقتل تاجر بوجدة والعثور على صيدلي غارق في الدماء ببيته

www.sabahachark.com

هي مؤشرات على عودة الإجرام إلى مدينة وجدة” يقول بعض المتابعين للشأن المحلي بالمدينة الألفية، حيث شهد حي “زنكوط” الأسبوع المنصرم اقتحام منزل أحد الصيادلة والاعتداء عليه بالسلاح الأبيض من طرف مجهولين، حيث وجده أحد أصدقائه غارقا في بركة من الدماء، ويوجد حاليا بإحدى المصحات الخاصة بوجدة لتلقي العلاج، إذ وصفت إصابته بالخطيرة جدا .
أيام بعد ذلك شهد حي “الأمير علي”، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب يعمل تاجرا بالحي نفسه، وقائع الجريمة البشعة التي اهتز لها الرأي العام بالحي المذكور، وفق ما سردها  ″ أحد سكان الحي، تعود إلى ليلة أمس الأحد في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، عندما اقتحم الجاني البيت الذي يكتريه الضحية رفقة عدد من زملائه، ويوجه له طعنات قاتلة إلى أنحاء مختلفة من جسده .
المصدر ذاته نفى علمه بالأسباب الكامنة وراء إقدام الجاني على الفعل الإجرامي، غير انه كشف بأن الجاني من ذوي السوابق العدلية، وسبق لمواطنين من نفس الحي أن تقدموا بشكايات ضده، وفور توصلها ببلاغ عن حدوث الجريمة فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع وكثفت من دوريات البحث قبل أن يلقى عليه القبض وهو يحاول وفق نفس المصدر الفرار إلى الجارة الشرقية .
عبد المجيد أمياي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.