اليوم lundi 25 janvier 2021 - 10:16
أخبار اليوم
فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب     
أخر تحديث : mardi 25 novembre 2014 - 12:31

منصب جديد لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.. عضو داخل المكتب التنفيذي للإتحاد العربي

www.sabahachark.com

خلال اجتماع منطقة شمال إفريقيا الذي انعقد يومه الجمعة بالرياض قبيل عقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم تم الإتفاق وبالإجماع على أن يكون السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المرشح الوحيد لخلافة السيد علي الفاسي الفهري في عضوية اللجنة التنفيذية للإتحاد العربي لكرة القدم عن منطقة شمال إفريقيا .
وكان كل من رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم السيد وديع الجريء ورئيس الجامعة الليبية لكرة القدم السيد أنور الطشاني ورئيس الجامعة الموريتانية لكرة القدم السيد أحمد يحيى قد قدموا ترشيحاتهم لشغل هذا المنصب، إلا أنهم سحبوا جميعا ترشيحاتهم ليجمعوا على تمثيلية السيد فوزي لقجع الذي سيصبح ممثلا لمنطقة شمال إفريقيا بالإتحاد العربي لكرة القدم إلى جانب الجزائري محمد راوراوة .
وخلال ذات الإجتماع تدارس رؤساء الإتحادات المغاربية مستقبل تمثيلية المنطقة في اللجنتين التنفيذيتين للإتحادين الدولي والإفريقي وقرروا عقد مشاورات للوصول إلى توافقات تضمن تمثيلية قوية لهذه المنطقة داخل كل المؤسسات الوصية على كرة القدم سواء دوليا أو قاريا أو عربيا .
وينتظر أن ينعقد مساء اليوم الجمعة 21 نونبر بالرياض الجمع العام الذي سيزكي بالإجماع انتخاب فوزي لقجع كعضو باللجنة التنفيذية وإنتخاب الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود رئيسا جديدا للإتحاد العربي خلفا للأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الذي قدم في وقت سابق إستقالته من منصب الرئيس .
ويذكر أن اللجنة التنفيذية تضم أيضا المصري هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الإفريقي لكرة القدم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.