اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 12:48
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : lundi 10 novembre 2014 - 12:04

نائب وكيل الملك بتازة يقاضي اكبر حكام وزارة العدل

www.sabahachark.com

يستعد عادل فتحي، نائب وكيل الملك بابتدائية تازة، لوضع شكاية ضد مدير الشؤون الجنائية والعفو بوزارة العدل والحريات محمد عبد النبوي، الذي يوصف بكونه اكبر “حكام الوزارة “.
وتشير المعلومات المتوفرة الى ان نائب وكيل الملك بتازة “وجد صعوبات في وضع شكايته على طاولة القضاء”، حيث “يواصل مجهوداته لتصل شكايته الى محلها “.
ويتهم فتحي مدير الشؤون الجنائية والعفو بإخفاء وثائق لصالحه على وزير العدل والمفتش العام بـ”غاية إسقاطي في الفخ”، يقول فتحي، مضيفا “ان مجموعة من الوثائق المتعلق بملفه تم إخفاؤها”.
وتوجد ملفات كثيرة للقاضي فتحي لدى وزارة العدل، حيث تم التحقيق معه اكثر من مرة في قضايا تتعلق بمقالات كتبها عن القضاء، فيما تم التحقيق معه اخر مرة من احل اتهامات تهم تحريض رجال الأمن والدرك على التمرد. ولم يوضح القاضي المثير للجدل اي الملفات المعنية، ولا طبيعة الوثائق التي يدعي إخفاءها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.