اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 5:54
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : mardi 25 novembre 2014 - 12:27

واقعة سير بين حافلتين تكشف فضيحة “هزت” النقل الحضري بوجدة

www.sabahachark.com

لقي طفل يبلغ من العمر حوالي 10 سنوات مصرعه على الفور تحت عجلات حافلة للنقل الحضري بمدينة وجدة تعود ملكيتها لشركة “الشرق”.
ويتعلق الأمر بالحافلة التي تؤمن الخط رقم  15 الرابط بين وسط المدينة وحي “سي لخضر” حينما لم ينتبه السائق  للطفل الذي كان على متن دراجة هوائية ليرديه قتيلا في الحين .
وفور علمها بالخبر هرعت مصالح الأمن لعين المكان لإنجاز محضر قانوني بخصوص هذه الحادثة بعد حمل الضحية نحو مستشفى الفارابي وإحالته على مستودع الأموات في انتظار مراسيم دفنه .
وفي الوقت الذي كانت مصلحة الشرطة تقوم بتحرياتها توصلت بمعلومة مفادها أن حافلة للنقل الحضري تعود لنفس الشركة وتحمل نفس رقم اللوحة الرقمية التي تحملها الحافلة التي تسببت في قتل الطفل، تجوب شوارع المدينة، إذ لم يبق من خيار أمام الشرطة سوى تجنيد بعض من رجالها لتقفي آثار الحافلة المشبوهة، حيث أسفرت العملية في نهاية المطاف عن توقيفها بمحيط جامعة محمد الأول ويتعلق الأمر بالحافلة التي تؤمن الخط رقم 25 الرابط بين حي “التينيس” وجامعة محمد الأول، حيث اتضح أن صفائح الحافلتين تحمل نفس الأرقام (أ 48 – 54149) ليتم حجز الحافلتين ونقلهما نحو مصلحة حوادث السير .
وفي نفس السياق أكدت مصادر نقابية أن العملية مقصودة من طرف المسؤولين عن الشركة  الذين يلجؤون إلى هذا الأسلوب لتضليل رجال الأمن .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.