اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:33
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : vendredi 14 novembre 2014 - 11:35

والدة الزميل حسن الزحاف في ذمة الله

www.sabahachark.com

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المشمولة برحمته الواسعة والدة أخينا وزميلنا الأستاذ حسن الزحاف أحد الأقلام الإعلامية ذو الكفاءة العالية مساء الاثنين 10 نونبر 2014،  بعد مرض مزمن استعصى علاجه على الأطباء .
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة  » جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني  » ، بأحر التعازي وأخلص المواساة  للزميل حسن الزحاف وأسرة الفقيدة سالئين الله عز وجلّ أن  يشملها بعفوه ورحمته ويسكنها فسيح جنانه مع النبيئين والصديقين والشهداء وحسن أولائك رفيقا و »إنا لله وإنا إليه راجعون ».

إنا-لله-وإنا- إليه-راجعون 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.