اليوم dimanche 11 avril 2021 - 3:38
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 30 novembre 2014 - 11:03

وثائق تشكك في ملابسات وفاة مهاجر مغربي بالجزائر

www.sabahachark.com

طالبت عائلة محمد الشايب، وهو مغربي يبلغ من العمر 38 سنة كان يعمل بالجزائر، بالتحقيق في ملابسات مصرع الضحية، مشيرة إلى أن وثائق صادرة عن مؤسسات جزائرية تقدم روايات متضاربة بشأن الوفاة .
وفي الوقت الذي أكدت فيه شهادة الوفاة المحررة من طرف المركز الاستشفائي الجامعي بمدينة وهران الجزائرية، أن وفاة الضحية، المتحدر من مدينة فاس، وقعت بسبب كدمة بالرأس، سببها حادثة سقوط غير متعمد من ارتفاع كبير، ذكر تصريح الدفن الصادر عن محكمة وهران في اليوم ذاته، أن سبب الوفاة هو العنف .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.