اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:50
أخر تحديث : mardi 2 décembre 2014 - 12:31

وزارة الرباح تفتح ‘لوطوروت’ مجاناً في وجه المغاربة بسبب الفيضانات

www.sabahachark.com

قالت وزارة النقل واللوجستيك، أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب قررت فتح مقطع الطريق السيار إمنتانوت-أكادير مجانا وبشكل استثنائي للمستعملين، بسبب انقطاع الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين هاتين المدينتين على مستوى مجموعة من النقط جراء التساقطات المطرية الغزيرة ليلة الخميس – الجمعة .
وأوضح بلاغ للشركة أن هذه الأخيرة كشركة مسؤولة ومواطنة ومتضامنة، قررت فتح مقطع هذه الطريق مجانا وبشكل استثنائي، وتم توجيه مستعملي الطريق الوطنية نحو الطريق السيار حتى يتمكنوا من الوصول إلى غاياتهم بكل سلامة، وذلك إلى حين عودة حركة السير على الطريق الوطنية رقم 8 إلى طبيعتها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.