اليوم lundi 23 novembre 2020 - 10:32
أخبار اليوم
المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها      عاجل..تسجيل 194 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 81 حالة بإقليم بركان      بلاغ ..إغلاق 4 مؤسسات تعليمية ببركان بسبب إصابات بفيروس كورونا      الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية      منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة “كورونا” ثالثة في أوروبا بداية العام 2021      الفيفا يوقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁧‫أحمد أحمد‬⁩      البرنامج الكامل للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021      عاجل..تسجيل 282 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 123 حالة بإقليم بركان      عاجل..تسجيل 254 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 74 حالة بإقليم بركان      إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر نحو المغرب(صور)     
أخر تحديث : vendredi 21 novembre 2014 - 12:36

وفد من الفيفا يحضر نهائي كأس العرش بين نهضة بركان والفتح الرباطي لمراقبة جاهزية المغرب للمونديال

www.sabahachark.com

يصل غدا الاثنين بالعاصمة الرباط وفد يمثل الفيفا و ذلك لحضور نهائي مسابقة كأس العرش يوم الثلاثاء القادم بين ناديي الفتح الرباطي و نهضة بركان، على ستاد مولاي عبد الله .
و سيراقب الوفد الذي يتقدمه الألماني أوليفر هوغ الجوانب التنظيمية للمباراة و كذا جاهزية ستاد عبد الله بعد خضوعه لفترة طويلة لسلسلة من الإصلاحات و أشغال الصيانة وصل مبلغها عشرون مليار سنتيم مغربي، ومدى استعداد الملعب لاحتضان افتتاح مونديال الأندية و باقي مباريات هذه المسابقة .
ويجعل الفيفا من نهائي كأس العرش بروفة لتقييم أداء اللجنة التنظيمية لمونديال الأندية . كما سيقوم وفد الفيفا بزيارة أخيرة لتفقد الفنادق الخمسة الموجودة بالعاصمة الرباط و التي ستأوي وفود الأندية المشاركة بمونديال الأندية قبل تنقلها لمراكش لخوض المنافسات .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.