اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:54
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : vendredi 28 novembre 2014 - 12:07

35 مليون نصيب عائلة المرحوم زكرياء الزروالي من مداخيل الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي

www.sabahachark.com

ان حصيلة المبلغ المالي الذي ستتوصل به عائلة المرحوم زكرياء الزروالي، من مداخيل المباراة التي جمعت امس بين النادي الاخضر والمغرب الفاسي، تصل الى 35 مليون سنتيم .
وكان المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي قد قرر تخصص نصف مداخيل مباراة النادي الاخضر امام الماص لابن الراحل زكرياء الزروالي اللاعب السابق ضمن فريق الرجاء .
وكان المهدي نجل المرحوم الزروالي هو من أعطى انطلاقة المباراة يوم امس التي أقيمت بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء وانتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله .
من جهة اخرى، نوهت إدارة الرجاء الرياضي بجماهير فريقها التي حضرت اللقاء، حيث قالت في بلاغ لها :” كما كان منتظرا و استجابة لنداء مكتب نادي الرجاء للجماهير الرجاوية للحضور المكثف في مقابلة الرجاء و المغرب الفاسي من أجل الرفع من مداخيل المقابلة، التي خصص نصفها لفائدة ابن المرحوم زكرياء الزروالي، كانت الجماهير الرجاوية في الموعد بحضور مكثف و متميز غطى جنبات مركب محمد الخامس، معبرة عن مساندتها و مساهمتها في هذه المبادرة الإنسانية التي تكرس لروح الوفاء و الحب للمرحوم زكرياء الزروالي ».

629 زكارياالزروالي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.