اليوم samedi 17 avril 2021 - 7:32
أخر تحديث : mercredi 24 décembre 2014 - 12:15

أحداث كلية الحقوق بوجدة: قنابل مسيلة للدموع في مواجهات بين الأمن والطلبة

www.sabahachark.com

استفاقت جامعة محمد الاول بوجدة صباح اليوم الاثنين على القنابل المسيلة للدموع استخدمتها قوات الامن اثناء المواجهات مع طلبة كلية الحقوق اندلعت حوالي الساعة العاشرة صباحا.
قوات الامن تدخلت لإنهاء اعتصام الطلبة الذين يقاطعون الماستر منذ حوالي الشهر.
تدخلت قوات الأمن، صباح اليوم الاثنين، بطلب من رئاسة جامعة محمد الأول بوجدة، من أجل استعادة النظام داخل كلية الحقوق، حيث منعت عناصر “مثيرة للشغب” تنتمي للفصيل الطلابي “القاعدي” الولوج إلى جناح الماستر بوضع طاولات أمام هذا الجناح، حسب ما علم لدى ولاية الجهة الشرقية .
أضاف المصدر ذاته أنه تم استهداف قوات الأمن برميهم بالحجارة، ما تسبب في جروح لعدد من العناصر المنتشرة لهذا الغرض، بينهم اثنان تعرضا لإصابات بليغة، فضلا عن إلحاق أضرار مادية بعدد من سيارات الخدمة .
وأوضحت ولاية الجهة الشرقية أنه بعد استعادة النظام، تم نقل المصابين إلى مستشفى الفارابي بوجدة حيث تلقوا العلاجات الضرورية، باستثناء اثنين من عناصر الشرطة لا يزالان بقسم العمليات الجراحية يتلقيان العلاجات المكثفة .

files110-418x267

من-مواجهات-الطلبة-والامن-528x415

مواجهات-ظهر-المهراز-660x330

أثناء-محاصرة-سيارة-للقوات-المساعدة2

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.