اليوم lundi 26 juillet 2021 - 7:39
أخبار اليوم
تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان      4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار     
أخر تحديث : mercredi 24 décembre 2014 - 12:09

افتتاح متجر”كارفور” رقم 45 بمدينة بركان يوم السبت 20 دجنبر 2014

www.sabahachark.com

في إطار استراتيجية التطويرالتي تنهجها مجموعة “لابيل في”،تفتتح المجموعة متجر”كارفور” رقم 45 بالمغرب، يومه الست 20 دجنبر بمدينة بركان، وسيعرف الافتتاح حضور العديد من ممثلي السلطات بجهة الشرق واقليم بركان.
إن مجموعة “لابيل في” هي صاحبة امتياز علامة “كارفور”بالمغرب منذ سنة 2009، ويدخل متجر “كارفور” بركان الجديد في نوع المتاجرالممتازة للقرب(حيث ترتبط المتاجر المركزية الكبرى بعلامة “كارفور”). ويتواجد المتجرالممتاز بموقع متميز بالمدينة في شارع محمد الخامس (تجزئة جنان الزيتون). ويمتد المشروع على مساحة مشيدة تقدر بـ 3500 متر مربع تتضمن متجرا مركزيا بمساحة 1500 متر مربع ورواقا تجاريا يقدر بمساحة 1550 متر مربع، كما بإمكان “كارفور” بركاناستقطاب 7 محلات تجارية، هذا بالإضافة لمساحات مخصصة للتخزين وللمكاتب. ويتوفر المشروع أيضا على مرأب متاح للزبائن قادر على استقبال 160 سيارة.
وسيمكن افتتاح هذا المتجرالمركزي الكبير من خلق دينامية حقيقية داخل الحي حيث أن منطقة شالنديز التي تتضمن تجزئات حضرية واعدة تشكل إمكانا تجاريا مهما. كما سيمكن المشروع، من جهة اخرى، من خلق 60 منصب شغل مباشر و150 منصب غير مباشر. وقد تطلب المشروع 6 اشهر من العمل وقيمة استثمار إجمالي تبلغ 80 مليون درهم.
واليوم تدخل هذه المحطة في إطار مواصلة مجموعة “لابيل في”استراتيجية توسيع شبكة أسواقها على التراب الوطني، والتي تغطي اليوم عددا من الجهات. والهدف الأساس للمجموعة هو توفير عرض متنوع على المستوى الوطني من علامات التوزيع الأكبر (المتاجرالممتازةوالمراكز التجارية الكبرى والاسواق المختلطة) وتتباين الأصناف بحسب حاجيات المنطقة التي يتواجد بها كل مشروع على حدة.
وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة ستفتتح خلال غضون أيام (25 دجنبر الحالي) مركزا جديدا “كارفور” بمدينة الصويرة.
بخصوص مجموعة لابيل فـي
لقد أطلقت مجموعة “لابيل فـي” أول سلسلة أسواق مركزية بالمغرب منذ 1986، وهي نفس سنة تأسيس المجموعة. ومنذ 2001، سنة إطلاق علامة “لابيل فـي”، والمجموعة تعرف وتيرة نمو مطردة تعززت بإعادة شراء العديد من السلسلات التجارية ومن بينها Franprix& Métro، كما تعززت بفتح العديد من نقط البيع على مستوى المملكة.
وتعتبر المجموعة اليوم الفاعل الأول في مجال التوزيع بالمغرب إذ استقبلت العلامات الممثلة للمجموعة أزيد من 28 مليون زبون خلال سنة 2013. كما تضم شبكة المجموعة 61 متجرا تجاريا من بينها 45 سوق “كارفور” و5 مراكز تجارية كبرى و11 سوقا مختلطة ATACADAO.
وقد طرحت مجموعة “لابيل فـي” أسهمها في البورصة منذ سنة 2008، وتشغل المجموعة ما مجموعه 4059 شخصا،كما تمكنت من تسجيل رقم معاملات يقدر ب 5،7 مليار درهم خلال سنة 2013.

unnamed23

unnamed2

unnamed

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.