اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:59
أخر تحديث : dimanche 21 décembre 2014 - 12:29

الامير مولاي الحسن يترأس نهائي كأس العالم للأندية بمراكش بين مدريد وسان لورينزو

www.sabahachark.com

الامير مولاي الحسن، سيترأس مساء يوم غد السبت المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني وسان لورينزو الأرجنتيني، لحساب نهائي كاس العالم للأندية والتي ستجرى بالملعب الكبير لمدينة مراكش .
وسبق للأمير مولاي الحسن ان حضر نهائي النسخة الماضية الى جانب كل من والده الملك محمد السادس وعمه الامير مولاي رشيد .
وكان نهائي النسخة الماضية من منافسات كاس العالم للأندية قد جمعت بين الرجاء البيضاوي بايرن ميونيخ الألماني وانتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين دون رد .
يشار الى ان الامير مولاي الحسن كان قد ترأس في 18 من شهر نونبر الماضي نهائي كاس العرش الذي كان قد جمع الفتح الرياضي ونهضة بركان، والذي عرف فوز الفريق الرباطي بهدفين لصفر .

Sa-Majeste-le-Roi-Mohammed-VI-600x337

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.