اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:43
أخر تحديث : jeudi 18 décembre 2014 - 12:03

البركاني محمد مقروف ناطقا رسميا بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم … فتح تحقيق لمعرفة المتسبب في مهزلة ملعب مولاي عبد الله “الغارق”

www.sabahachark.com

أكد محمد مقروف الناطق الرسمي لاتحاد الكرة المغربي أن الجميع يشعر باستياء كبير بسبب ما حدث خلال مباراة كروز أزول المكسيكي و ويسترن سيدني الأسترالي، موضحاً أن ” الصورة البائسة لأرضية ستاد مولاي عبد بالرباط بالغ الأثر في نفوس المنظمين”.
وقال مقروف  في تصريح إذاعي:” لقد طرقنا جرس الإنذار منذ فترة و نبهنا لكل هذه التخوفات دون أن نتلقى أية إشارة، خاصة خلال نهائي كأس العرش بين فريق نهضة بركان والفتح الرباطي”.
وأضاف: “سأكشف سرا بأن رئيس اتحاد الكرة هو من قام برفع الغطاء الذي تم وضعه قبل 3 أيام على أرضية الملعب كي لا يتضرر بالأمطار، وهذا أمر غير معقول”.
وكانت أرضية الملعب قد تعرضت لضرر شديد  بسبب تساقط أمطار غزيرة على العاصمة المغربية منذ ظهر السبت،  وظهر كما او انها بركة مياة، ومن المتوقع أن تظل الأمطار في مدينة الرباط حتى يوم الثلاثاء .
وتابع :” الأمر لا يرتبط بوضع ملعب فحسب، بل صورة المغرب بالخارج و التصدير السيء الذي التقطه الكثيرون وهم يتابعون المباراة المنقولة على الهواء مباشرة، لذلك سيتم فتح تحقيق لمعرفة المتسبب في هذه المهزلة و عليه أن يتحمل كامل مسؤوليته”.
و ختم مقروف:” اتحاد الكرة أعلن رسميا خبر تغيير ستاد الرباط بستاد مراكش لاحتضان مباراة ريال مدريد بالدور قبل النهائي، و سنعرض لكافة التفاصيل المرتبطة باتخاذ هذا القرار”.
وختم حديثه:” بخصوص الجماهير التي اقتنت التذاكر سيكون هناك أكثر من وسيلة وطريقة لتعويضهم و سيتم ذلك عبر آلية سيتبعها اتحاد الكرة كي لا يتأثر الجمهور بقرار خضع لقوة قاهرة خارجة عن كل التوقعات “.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.