اليوم lundi 26 juillet 2021 - 8:58
أخبار اليوم
تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان      4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار     
أخر تحديث : mercredi 10 décembre 2014 - 11:41

التعادل الإيجابي يحسم لقاء النهضة البركانية والاتحاد الزموري للخميسات

www.sabahachark.com

في رحلة ملغومة إلى الخميسات , سافر فريق النهضة البركانية لمواجهة اتحادها الزموري , برسم الجولة 11 من البطولة الإحترافية , والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين .
وبالعودة لتفاصيل وحيثيات المباراة التي أدارها الحكم الدولي بوشعيب لحرش والتي انطلقت في الثانية والنصف بعد الزوال بملعب 18 نونبر معقل الاتحاد الزموري للخميسات , الذي عاد لأحضان جماهيره والاستقبال بميدانه بعد تكبده عناء السفر إلى القنيطرة لاستقبال ضيوفه.
المحليون لم يتوقعوا إعلان الحكم عن ضربة جزاء أثارت القيل والقال حول صحتها , تكلف بتسجيلها المتألق إسماعيل الحداوي في الدقيقة 35 ، ولم تحمل دقائق النصف الأول أي جديد يذكر لينتهي لأصحاب الدار .
الجولة الثانية تغيرت من حيث عدادها حيث تمكن أبناء بركان من تعديل النتيجة بعد اختلاط أمام المرمى , لينوب المدافع حمزة الهاشيمي عن لاعبي النهضة ويقع هدفا في مرماه في الدقيقة 69 من عمر اللقاء .
فلم يعرف عداد المواجهة تغييرا في الدقائق المتبقية ليقتسم بركان والخميسات نقاطها , ،فالثاني حقق التعادل الخامس له هذا الموسم ،مقابل أربعة هزائم وفوزين ،في حين حصد الأول ثامن تعادل لهم هذا الموسم ، فوزين وخسارة واحدة أمام الحسيمة .
ويحتل فريق إتحاد الزموري للخميسات مؤقتا المركز 13 برصيد 11 نقطة ،في حين يتمركز فريق نهضة بركان في الصف السادس برصيد 14 نقطة .
يشار إلى أن الفريق البركاني سيستقبل في الدورة المقبلة شباب أطلس خنيفرة برسم الجولة 12 من البطولة الاحترافية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.