اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:43
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : mercredi 10 décembre 2014 - 11:41

التعادل الإيجابي يحسم لقاء النهضة البركانية والاتحاد الزموري للخميسات

www.sabahachark.com

في رحلة ملغومة إلى الخميسات , سافر فريق النهضة البركانية لمواجهة اتحادها الزموري , برسم الجولة 11 من البطولة الإحترافية , والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين .
وبالعودة لتفاصيل وحيثيات المباراة التي أدارها الحكم الدولي بوشعيب لحرش والتي انطلقت في الثانية والنصف بعد الزوال بملعب 18 نونبر معقل الاتحاد الزموري للخميسات , الذي عاد لأحضان جماهيره والاستقبال بميدانه بعد تكبده عناء السفر إلى القنيطرة لاستقبال ضيوفه.
المحليون لم يتوقعوا إعلان الحكم عن ضربة جزاء أثارت القيل والقال حول صحتها , تكلف بتسجيلها المتألق إسماعيل الحداوي في الدقيقة 35 ، ولم تحمل دقائق النصف الأول أي جديد يذكر لينتهي لأصحاب الدار .
الجولة الثانية تغيرت من حيث عدادها حيث تمكن أبناء بركان من تعديل النتيجة بعد اختلاط أمام المرمى , لينوب المدافع حمزة الهاشيمي عن لاعبي النهضة ويقع هدفا في مرماه في الدقيقة 69 من عمر اللقاء .
فلم يعرف عداد المواجهة تغييرا في الدقائق المتبقية ليقتسم بركان والخميسات نقاطها , ،فالثاني حقق التعادل الخامس له هذا الموسم ،مقابل أربعة هزائم وفوزين ،في حين حصد الأول ثامن تعادل لهم هذا الموسم ، فوزين وخسارة واحدة أمام الحسيمة .
ويحتل فريق إتحاد الزموري للخميسات مؤقتا المركز 13 برصيد 11 نقطة ،في حين يتمركز فريق نهضة بركان في الصف السادس برصيد 14 نقطة .
يشار إلى أن الفريق البركاني سيستقبل في الدورة المقبلة شباب أطلس خنيفرة برسم الجولة 12 من البطولة الاحترافية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.