اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:24
أخر تحديث : vendredi 12 décembre 2014 - 12:33

الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة تتعادل بعقر الدار أمام شباب أكليم بمجموعة الشمال … شباب بركان وحسنية مداغ يحققان الانتصار بمجموعة الجنوب من عصبة الشرق

www.sabahachark.com

بعد نتائج متذبذبة خلال بطولة هذا الموسم بالقسم الوطني الأول من عصبة الشرق والذي يلعب فيه الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة لكرة القدم موسمه الأول بعد تحقيقه الصعود , وبعد عروض لم ترض الأنصار والمتتبعين وهزائم متتالية بعقر الدار وخارجه مع فوز واحد ويتيم , جاءت مباراتهم أمام ممثل أكليم بغية الرفع من الغلة وتحقيق فوز ينسيهم التعثرات الماضية , في مواجهة كان ملعب سيدي سليمان مسرحا لها .
اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة الثانية بعد الزوال , عرف ضغطا للمحليين منذ البداية , وتحكموا في مجريات شوطه الأول , وهو ما أثمر هدفا للجمعية بواسطة المدافع عصام فلوقي .الهدف لم يثن من عزيمة الزوار الذين هددوا  غير ما مرة مرمى ياسر اليزيدي , فتوالت محاولات الشباب الذين استطاعوا تسجيل هدف التعادل فبل نهاية النصف الأول مستغلين خطأ في دفاع أصحاب الدار , لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .
في الجولة الثانية تمكن أبناء سيدي سليمان شراعة من تسجيل هدف ثان , هذا الهدف جعل أصدقاء لمنور بوشاوش يتراجعون إلى الوراء وهو ما سمح لشباب اكليم بشن مجموعة من المحاولات , استأسد اليزيدي في صدها ومعه الدفاع في مناسبات عدة , وبينما كان يترقب الجميع إعلان الحكم نهاية المباراة , أعلن قاضي المباراة عن ضربة جزاء للضيوف وطرد المدافع عصام فلوقي وهو ما خلف إحتجاج لاعبي الجمعية الذين لم يتقبلوا الأمر , خاصة وأنهم يرون أن الحكم حرمهم من ضربة جزاء خلال هذه المواجهة , ليسجل الشباب هدف التعادل , وينتهي النزال متعادلا بهدفين لمثلهما .
وفي مجموعة الجنوب من عصبة الشرق لكرة القدم , عاد شباب بركان بفوز ثمين من مدينة جرادة بعد فوزه بهدف لصفر على جمعيتها المحلية , بينما تفوق حسنية مداغ على حسنية كرسيف بهدفين لواحد في مباراة احتضنها ملعب مداغ .
يشار إلى أن فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة يحتل المركز العاشر برصيد أربع نقاط , بينما يتمركز شباب أكليم في الرتبة الرابعة بمجموع عشر نقاط بمجموعة الشمال , أما عن مجموعة الجنوب فيحتل شباب بركان الرتبة الثالثة ب 11 نقطة خلف المتصدر اتحاد أحفير ب 14 نقطة وحسنية كرسيف ب 11 نقطة , بينما يتواجد ممثل مداغ في المركز السادس ب 10 نقاط .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.