اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:33
أخر تحديث : dimanche 14 décembre 2014 - 11:36

الدعارة تقلق راحة الأسر القاطنة بعمارات بالسعيدية بإقليم بركان

www.sabahachark.com

عبر سكان حي “طريفة 2″، سيما سكان عمارة “بيجو”، بمدينة السعيدية، عن استيائهم العميق وامتعاضهم الشديد، جراء معاناتهم المستمرة مع بعض المومسات اللواتي حولن العمارة المذكورة إلى أوكار للدعارة، حيث لا يترددن في استقطاب الراغبين في المتعة الجنسية داخل شقق مكتراة مخصصة لقضاء الليالي الحمراء الماجنة، مع ما يترتب عن ذلك من إزعاج وإحراج للأسر القاطنة هناك .
هذا وعزا نائب “السانديك” سبب انتشار هذه الظاهرة إلى كون مجموعة من الأشخاص ممن استفادوا من السكن الاقتصادي، هم في غنى عنه، الأمر الذي دفعهم إلى إيجاره والاستفادة من عائداته.
إذ يفضلون التعامل مع العزاب والمومسات بدل التعامل مع الأسر، لتجنب المشاكل التي تحصل بين صاحب الملك والمكتري في بعض الأحيان.
مضيفا أن هؤلاء يسعون من خلال التعامل مع هذه الفئة، إلى رفع  السومة الكرائية. وناشد المتضررون الجهات المختصة من أجل التدخل وبشكل عاجل لرفع الضرر عنهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.