اليوم mardi 30 novembre 2021 - 5:35
أخر تحديث : lundi 29 décembre 2014 - 1:56

الرباح « يتجاهل » قنطرة آيلة للسقوط بالناظور

www.sabahachark.com

اتهمت مصادر جمعوية بمنطقة «سيطولازار» الواقعة بجماعة «إيكسان» القروية التابعة لإقليم الناظور، وزارة النقل والتجهيز، بعدم الاكتراث بشكايات السكان ومستعملي قنطرة آيلة للسقوط بالجماعة، مطالبة المندوبية التابعة لها بالناظور بالتدخل العاجل لإيجاد الحل المناسب للقنطرة التي ظلت منذ مدة آيلة للسقوط على رؤوس أعداد هائلة من مستعملي الطريق .
وذكرت المصادر ذاتها، في تصريحات لها، أن القنطرة المعنية والتي تم إنشاؤها خلال فترة الاستعمار الإسباني، أصبحت تشكل خطرا حقيقيا على السكان الذين يستعملونها أو يمرون تحتها في اتجاهات مختلفة، وذلك نتيجة الشقوق التي اكتسحتها وتآكل جوانبها، إضافة إلى استمرار تساقط الأجزاء الحديدية منها وتفكك الأعمدة الحجرية التي بنيت فوقها نتيجة تقادمها .

nad629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.