اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:43
أخر تحديث : samedi 27 décembre 2014 - 1:21

الرميد وزير العدل لـ نواب الإستقلال: مُسكتم من اليد والجهة التي توجعكم وأُوصيهم بالذهاب إلى الحمام من أجل تنقية الذات الحزبية من الفساد

www.sabahachark.com

تحدى مصطفى الرميد وزير العدل والحريات مرة أخرى الفريق البرلماني لحزب الاستقلال بتشكيل لجنة تقصي الحقائق للتحقق فيما إذا كان فعلا وزير العدل والحريات يحيل ملفات الفساد بانتقائية. وجاء هذا التحدي بعدما أعلن وزير العدل في برنامج تلفزي أن برلمانيان من حزب الاستقلال فارين من العدالة بتهم الفساد .
وحاول الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية الهروب إلى الأمام في هذا الموضوع، فبعدما عجز الحزب عن تحديد موقف من برلمانيين ينتميان إلى حزبه متهمان بالفساد وفارين من العدالة، فضل الاستقلاليون اتهام الرميد بكونه يحيل الملفات بانتقائية .
ورد الرميد: لقد مُسكتم من اليد والجهة التي تضركم وهي الفساد الحزبي”.
وقال مخاطبا برلمانيي حزب الاستقلال في جلسة الآسئلة الشفهية اليوم الثلاثاء بمجلس النواب إن الفساد الحزبي مثله مثل الفساد الذي يصيب البشر، حيث يفرز الأوساخ الأمر الذي تستدعي الذهاب إلى الحمام، وكذلك يحدث مع الفساد الحزبي الذي يستلزم من الاحزاب الذهاب باستمرار إلى حمام المحاسبة الذاتية والتخلص مما سماها الوزير الكائنات الحزبية الوسخة، معتبرا أن الأوساخ التي لا تنقى تتحول مع الزمن إلى قاذورات وتتحول إلى عامل من عوامل الهلاك الحزبي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.