اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:16
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : dimanche 14 décembre 2014 - 11:40

المغرب التطواني يُغادر الموندياليتو مبكراً على يد أوكلاند سيتي

www.sabahachark.com

ودع فريق « المغرب التطواني » منافسات الموندياليتو المقام بالمغرب، على يد فريق « أوكلاند » سيتي النيزيلاندي الموتاضع جداً بضربات الترجيح .
و فشل لاعبو فريق المغرب أتليتيك تطوان في تسجيل أي هدف خلال المباراة و الأشواط الاضافية، حيث ظهروا بمستوى بعيد تماماً على مستوى بعض مباريات البطولة الوطنية، وضيعوا فرصاُ كثيرة، فيما غاب التنسيق .
وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي رجحت كفة الفريق النيوزلندي.
و يُغادر المغرب التطواني مونديال الأندية، الدي يُشارك به لأول مرة في تاريخه.
و كانت جماهير تطوان و المغاربة عموماً، يُمنون النفس في انجاز تاريخي للحمامة البيضاء للدهاب بعيداً في المنافسة ولقاء ريال مدريد، كما سبق للرجاء البيضاوي العام الماضي .
و كان « الرجاء البيضاوي » قد وصل لنهائي النسخة الماضية لينهزم بشرف أمام « بايرن ميونيخ » الألماني بهدفين لصفر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.