اليوم mercredi 28 juillet 2021 - 1:28
أخبار اليوم
مداهمة مقهى بالسعيدية خرقت حالة الطوارئ الصحية وتوقيف عدد من الأشخاص يتعاطون للمخدرات      فيروس كورونا يضرب بقوة بالجهة الشرقية… تسجيل 222 حالة مؤكدة جديدة منها 40 حالة ببركان وحالتي وفاة      مجلس الحكومة يقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 شتنبر المقبل.      ردو البال ..حصيلة قياسية … تسجيل 6971 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎      عاجل… تسجيل ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا بالعيون الشرقية      تجهيز قاعة مولاي الحسن ببركان لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19      تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان     
أخر تحديث : dimanche 14 décembre 2014 - 11:40

المغرب التطواني يُغادر الموندياليتو مبكراً على يد أوكلاند سيتي

www.sabahachark.com

ودع فريق “المغرب التطواني” منافسات الموندياليتو المقام بالمغرب، على يد فريق “أوكلاند” سيتي النيزيلاندي الموتاضع جداً بضربات الترجيح .
و فشل لاعبو فريق المغرب أتليتيك تطوان في تسجيل أي هدف خلال المباراة و الأشواط الاضافية، حيث ظهروا بمستوى بعيد تماماً على مستوى بعض مباريات البطولة الوطنية، وضيعوا فرصاُ كثيرة، فيما غاب التنسيق .
وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي رجحت كفة الفريق النيوزلندي.
و يُغادر المغرب التطواني مونديال الأندية، الدي يُشارك به لأول مرة في تاريخه.
و كانت جماهير تطوان و المغاربة عموماً، يُمنون النفس في انجاز تاريخي للحمامة البيضاء للدهاب بعيداً في المنافسة ولقاء ريال مدريد، كما سبق للرجاء البيضاوي العام الماضي .
و كان “الرجاء البيضاوي” قد وصل لنهائي النسخة الماضية لينهزم بشرف أمام “بايرن ميونيخ” الألماني بهدفين لصفر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.