اليوم jeudi 5 août 2021 - 12:19
أخر تحديث : mardi 23 décembre 2014 - 12:37

الملك محمد السادس يأمر من الإمارات بتوقيف أنشطة أوزين ومنع حضوره لنهائيات مونديال الأندية

www.sabahachark.com

بعد الجدل الكبير الذي أثارته فضيحة عشب ملعب مولاي عبد الله بالرباط، أعطى الملك محمد السادس تعليماته، الذي يواصل زيارته لدولة الإمارات، بإيقاف أنشطة وزير الشباب والرياضة محمد أوزين .
واستنادا إلى بلاغ عممته وكالة المغرب العربي للأنباء فإنه “على إثر الاختلالات التي طبعت أطوار إحدى المباريات برسم ربع نهاية كأس العالم للأندية لكرة القدم على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، أعطى الملك محمد السادس تعليماته لرئيس الحكومة لفتح تحقيق معمق وشامل لتحديد المسؤوليات عن هذه الاختلالات”.
كما أعطى الملك تعليماته لرئيس الحكومة لتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة المرتبطة بهذه التظاهرة الرياضية الدولية الهامة، ومنها على الخصوص حضوره في المباراة النهائية، وذلك في انتظار نتائج هذا التحقيق .
وأعطى الملك تعليماته هذه من الإمارات التي يتواجد فيها بالوقت الراهن، حيث أدى صلاة الجمعة بمسجد سلطان بن زايد الأول بأبوظبي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.