اليوم mercredi 14 avril 2021 - 4:59
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 23 décembre 2014 - 12:43

“بلاغ”الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء وفاة المرحوم عبد الله بها كانت ناتجة عن حادثة قطار

www.sabahachark.com

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، أن وفاة المرحوم عبد الله بها ، وزير الدولة ، كانت ناتجة عن حادثة قطار .
وجاء في بلاغ  للنيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء أنه “استناد إلى الابحاث والتحريات التي أنجزها المركز القضائي للدرك الملكي ببوزنيقة، وفرقة التشخيص القضائي بالدار البيضاء وسطات، وكذا مختبر الأبحاث والتحليلات التقنية والعليمة للدرك الملكي بتمارة، تحت إشراف النيابة العامة، وبناء على تصريحات كل من السائق ورئيس القطار وحارس الممر الأرضي الذي وقع فيه الحادث، وتبعا لما انتهت اليه نتائج التشريح الطبي والخبرة الجينية، وكشف المكالمات الهاتفية، فإن وفاة المرحوم عبد الله بها وزير الدولة بتاريخ 7 دجنبر 2014 كانت ناتجة عن حادثة قطار .
وخلص البلاغ إلى أنه لهذه الاسباب فقد تقرر حفظ المسطرة .

fffffff

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.