اليوم lundi 25 octobre 2021 - 5:14
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : vendredi 12 décembre 2014 - 12:36

« بلاغ » الوكيل العام للملك بالدار البيضاء … هكذا توفي وزير الدولة عبد الله بها

www.sabahachark.com

وضع الوكيل العام للملك بالدار البيضاء حدا للتكهنات، والغموض الذي صاحب وفاة عبد الله بها وزير الدولة مساء يوم الأحد جراء دهسه من طرف قطار بواد الشراط قرب بوزنيقة .
قالَ الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء أنَ الأبحاث الأولية التي أجريت في قضية وفاة وزير الدولة عبد الله باها عشية يوم الأحد 07 دجنبر، تُشير إلى أنَ الراحل كان بصدد عبور خط السكة الحديدية الواقعة بالنقطة الكيلومترية عدد 50 و600 من خط السكة الحديدية الرابط بين الدار البيضاء والرباط، مشيا على الأقدام أثناء مرور القطار رقم 45 المتجه نحو مدينة الدار البيضاء .
وأكدَ الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أنَ سائق القطار إستعمل الإشارات الضوئية والمنبه الصوتي لتحذير الفقيد، الذي حاول الرجوع إلى الخلف، غير أن القطار أدركه ورمى بجثته على بعد عدة أمتار من خط السكك الحديدية ».
وأشارَ بلاغ الوكيل العام للملك، إلى أنَ مكان الواقعة يقع على « بعد أمتار قليلة من القنطرة التي توفي بها يوم 9 نونبر الماضي النائب البرلماني أحمد الزايدي ». مُؤكداً أن الأبحاث لا تزال جارية في هذه القضية .

final

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.