اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:17
أخر تحديث : samedi 20 décembre 2014 - 12:31

جنازة شقيقة عبد الإله ابن كيران ويتذكر صديقه عبد الله بها … بالصور

www.sabahachark.com

بدا  رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، متماسكا  خلال تشيع جنازة أخته الكبرى مريم، عصر اليوم الثلاثاء،  بمقبرة الشهداء في الدارالبيضاء، وذلك عكس ما كان عليه خلال تشيع جنازة صديقه وزير الدولة عبد الله بها.
وألقى ابن كيران  أمام قبر الراحلة، كلمة أكد في مضمونها أن الحياة فانية، وأن الإنسان ينقطع عمله بعد الموت، ولا يترك وراءه سوى العمل  الصالح، مشيرا إلى أن مقبرة الشهداء تضم معظم أقاربه، وأن مدافن العائلة امتلأت، ولم يبق فيها مكان لدفن شخص آخر من العائلة .
وقال رئيس الحكومة، إنه ومنذ 40 سنة وهو يذهب إلى مقبرة الشهداء بالدارالبيضاء لدفن أحد أفراد عائلته، وأنهم حاليا مصطفون في مدافن العائلة كما كانوا يجتمعون سابقا في بيت واحد .
ولم تخل كلمة ابن كيران من ذكر رفيقه عبد الله بها، الذي صدمه قطار الأسبوع الماضي، حيث قال “إن هذا المصاب ألم بي بعد وفاة عبد الله بها الذي أتقبله بصعوبة،  لكن لا يسعني أن أقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل.. والله يرحمو ويرحم الجميع”.

+2

1

3+

4+

6+

7+

9+

8+

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.