اليوم mardi 20 avril 2021 - 8:33
أخر تحديث : mercredi 24 décembre 2014 - 12:10

جُوزيف بلاتر يشكر فوزي لقجع… ويُشيد بقرار محمد السادس في حق أوزين

www.sabahachark.com

صفع رئيس الفيفا جوزيف بلاتر وزير الشباب والرياضة “محمد أوزين”صفعة ثانية بعد الصفعة الأولى التي كان قد تلقاها من الملك محمد السادس بإعفاءه من مهامه المتعلقة بـ”الموندياليتو”، حيث أكد إن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم هو من بذل مجهودًا يشكر عليه في نقل المباراة من الرباط إلى مراكش .
وأضاف السويسري بلاتر ليلة السبت 20 دجنبر وهو يرأس حفل عشاء أقامه على شرف الحضور، قائلًا “نقل مباريات المسابقة من ملعب غير جاهز في الرباط صوب ملعب آخر في مراكش دون مشاكل أمر يحسب لرئيس الجامعة الملكية السيد لقجع والذي بذل مجهودًا كبيرًا يشكر عليه”.
وتابع قائلاً، “مرة أخرى يظهر المغرب على أنه أهل لثقتنا داخل الفيفا، الأجواء رائعة وحماس الجمهور إيجابي و التجاوب رائعًا و الجامعة في شخص رئيسها مشكورة سهلت أمامنا كل ظروف العمل”.
وأضافَ مُعلقا على قرار تجميد صلاحيات وزير الشباب والرياضة “الأمر يبدو جيدًا للغاية و نشعر بأريحية أكبر”.
يشار إلى أن وزارة الشياب والرياضة كانت قد دخلت قي شنآن مع ال”فيفا” بسبب تدخلها في شؤون الكرة المغربية ليلغي ال”فيفا” جمع الجامعة الشهير، حيث أنه من المعروف عن بلاتر كراهيته لتدخل الحكومات في شأن الكرة التي يحصنها كلما أمكن بقوانينه .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.