اليوم jeudi 5 août 2021 - 12:05
أخبار اليوم
الشرطة توقف شخصا قتل والدته وخرج يتجول برأسها بالدار البيضاء      بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا     
أخر تحديث : mardi 16 décembre 2014 - 1:00

حفل إفتتاح “الموندياليتو” الذي دام 15 دقيقة كلفَ 200 مليون سنتيم…

www.sabahachark.com

كلف حفل افتتاح كأس العالم للأندية الذي نظم يوم (الأربعاء)، بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، اللجنة المنظمة حوالي 200 مليون سنتيم .
ووزع المبلغ المذكور بين الشركة التي فازت بصفقة تنظيم حفل افتتاح كأس العالم للأندية في نسخته الحادية عشرة، والثانية على التوالي بالمغرب، إذ حصلت على مبلغ 140 مليون سنتيم، بينما حصل المغني أحمد شوقي على مبلغ 30 مليون سنتيم .
وحصلت الفنانة المغربية أسماء لمنور التي تغنت بالنشيد الوطني، وأدته بطريقة رائعة، على مبلغ 10 ملايين سنتيم، فيما كلف كراء المعدات التي استعملت في حفل لافتتاح حوالي 20 مليون سنتيم .
ومحا حفل الافتتاح الصورة الباهتة لحفل افتتاح النسخة العاشرة، التي نظمت بالمغرب، وحاولت وزارة الشباب والرياضة من خلالها التعريف بالثقافة المغربية، من خلال اعتماد فرق فلكلورية وطنية، غير أن ذلك خلف استياء عميقا لدى الجميع .
وأعطت الأضواء المستعملة على طريقة “اليزر” نكهة خاصة لحفل الافتتاح الذي تخللته فقرات غنائية، وفنية، نالت إعجاب بعض الجماهير التي تجاوبت معها بقوة .
وتجدر الإشارة إلى حفل افتتاح السنة الماضية نظم بملعب أكادير الذي احتضن المباراة الافتتاحية بين الرجاء البيضاوي وأوكلاند سيتي النيوزلندي، وكلف 180 مليون سنتيم .
monadyal (5)

monadyal

monadyal (2)

monadyal (3)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.