اليوم samedi 17 avril 2021 - 9:19
أخر تحديث : dimanche 14 décembre 2014 - 11:38

حفل افتتاح كأس العالم للأندية بالنشيد الوطني (الصور)

www.sabahachark.com

حفل افتتاح متميز لكأس العالم للأندية، شهده ملعب مولاي عبد الله في الرباط مساء اليوم، من خلال الاعتماد على المؤثرات الضوئية وكذا رسم مجموعة من اللوحات الفنية بتقنية الرسم بالرمال والتي تشير إلى أن المغرب بلد يحتضن كل العالم، إضافة إلى لوحات رسم أخرى تحدثت عن استقبال المغرب لنجوم العالم في كرة القدم .
وانطلق حفل الافتتاح بالنشيد الوطني الذي غنته الفنانة المغربية أسماء المنور، ثم الأعنية الرسمية للجامعة المغربية لكرة القدم التي غناها أحمد شوقي .

monadyal (3)

monadyal (2)

monadyal

monadyal (5)

monadyal (4)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.