اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:09
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : mercredi 17 décembre 2014 - 12:08

شوهة تنظيم الموندياليتو : جماهير تتظاهر بالرباط بعد رفض لجنة التنظيم توفير النقل والايواء بمراكش بعد تغيير ملعب مباراة ريال مدريد

www.sabahachark.com

تظاهر عشرات من المغاربة من جماهير « ريال مدريد »، التي سبق ان حصلت على التذاكر بمدن مختلفة، لمتابعة المباراة الأولى للميرنكي بالعاصمة .
و قال المتظاهرون في شعاراتهم الاحتجاجية، أنهم يُطالبون اللجنة المنظمة بتعويضهم على حجوزات الفنادق بالرباط، لمتابعة المباراة بالعاصمة وليس بمراكش، مطالبين اللجنة المنظمة بتوفير النقل و الايواء بمراكش، وتحمل مسؤوليتها لكون تغيير مكان المباراة، جاء في أخر لحظة، والجماهير حجزت مسبقاً الفنادق بالرباط .
من جانبها،أعلنت « الفيفا » انها ستعوض الجماهير بولوج ملعب مراكش بنفس تذاكر ملعب الرباط، مؤكدة أن من يُريد استرداد المقابل المادي فما عليه سوى التوجه لمكان اقتنائها لاستراجاع سعرها .
وكان الريال سيواصل إقامته بالعاصمة الرباط وسيجري مرانه الأول يوم غد على ستاد مولاي الحسن ليظهر بعدها مدرب الفريق الإيطالي كارلو انشيلوتي والقائد إيكر كاسياس بمؤتمر صحفي بالمركز الإعلامي الذي يحتضنه ستاد مولاي عبد الله بالرباط .

629

629+

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.