اليوم vendredi 7 mai 2021 - 9:33
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : lundi 22 décembre 2014 - 12:17

عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة… ما وقعَ في ملعب مولاي عبد الله لا يُخفينا وليس كارثة وطنية

www.sabahachark.com

بعد الضجة الكبرى التي خلفتها الوضعية التي تابعها الملاين عبر العالم لعشب ملعب “مولاي عبد الله” بالرباط، جاء أخيراً تعليق رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران”، خلال المجلس الحكومي يوم الخميس .
عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، إقال ن أي دولة ديمقراطية مفتوحة تحدث فيها بعض المشاكل التي ينبغي أن تأخذ حجمها السياسي الطبيعي، مضيفا أن “هذا أمر لا يخفينا” في إشارة إلى  إشكالية ملعب مولاي عبد الله بالرباط .
وأضاف ابن كيران، أن ما قع ليس كارثة وطنية ولكنه إشكال محرج، موضحا في كلمة له في بداية اجتماع مجلس الحكومة يوم الخميس 18 دجنبر الجاري، أنه “تم فتح تحقيق في هذا الإشكال وسنعمل على إخراج نتائج التحقيق في وقتها وكل ذلك سيتم معالجته”.
وتابع رئيس الحكومة “سنستمر في عملنا جميعا بحماس ومتفائلين بالمستقبل، ونعالج اختلالاتنا حين تقع، لأنه ليس هنالك مسار يتسم بالكمال ولكن الحمد لله الإيجابيات والأخبار الجيدة متواترة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.