اليوم mardi 1 décembre 2020 - 3:18
أخر تحديث : samedi 27 décembre 2014 - 1:25

عبد الاله بنكيران ينقذُ “أوزين” و تحالفه الحكومي بأكباش فداء ويُعلن رغبة المغرب في استضافة مونديال 2026

www.sabahachark.com

بعد الضجة الكبيرة التي خلفتها فضيحة ما أصبح يُعرف بـ”مولاي عبد الله الغارق”، و دخول الملك محمد السداس على خط الفضيحة، بتوقيف صلاحيات الوزير “محمد أوزين”، صدمة قوية، تلك التي تلقاها رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران” من الملك محمد السادس، وهو الدي خرج لتوه من المجلس الحكومي، دون أي رد فعل على الفضيحة المدوية، في حق وزيره “أوزين”.
أن “عبد الاله بنكيران” توصل بأولى نتائج التحقيق الدي باشرته وزارات الداخلية و المالية و الرياضة، تحت امرة الجنرال “حسني بنسليمان” شخصياً.
ففي الوقت الدي لتم تدالو تسريب بعض من تفاصيل التحقيق، علم موقعنا أن التحقيق يمر في سرية تامة، بالنظر الى الأمر الملكي بالسير في التحقيق الى أبعد مدى، وبشكل سريع يُظهر المسؤولين الحقيقيين عن فضيحة “مولاي عبد الله ”
من جانب أخر، علم موقعنا، أن “عبد الاله بنكيران” يستعد للدفاع عن وزيره “أوزين”ليس حباً فيه، بل دفاعاً عما تبقى من عمر الحكومة، وتماسك التحالف المكون لها، باعلان أكباش فداء من بعض الموظفين الكبار، ودلك غداً الأربعاء خلال جلسة المسائلة .
و يعقد البرلمان جلسة علنية يوم غد الأربعاء من أجل دراسة ما صرف على إستضافة المملكة لنسختين من كأس العالم للأندية وأيضا ما استفادت منهما البلاد، فيما سيكون لرئيس احلكومة، فرصة مواتية للدفاع عن “أوزين” من خلال اعلان استعداد المغرب لاستضافة مونديال المنتخبات للعام.2026
و حسب مصدرنا، فان “بنكيران” سيعرض أمام النواب “امكانيات المملكة” في تنظيم كبريات التظاهرات العالمية، من خلال استفادتها من تنظيم “الموندياليتو” وباتت تملك الخبرة من أجل تنظيم أكبر حدث عالمي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.