اليوم mercredi 22 septembre 2021 - 12:00
أخر تحديث : mardi 23 décembre 2014 - 12:40

فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.. يقترح على الكاف مساعدة غينيا الإستوائية في تنظيم الكان

www.sabahachark.com

يسافر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الإثنين المقبل إلى القاهرة للإجتماع بالكاميروني عيسى حياتو رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم
و ذلك  لتقديم دفوعات المغرب بعد قراره بطلب تأجيل كأس افريقيا للأمم بسبب المخاوف من إنتشار وباء إيبولا .
وكشف مسؤول جامعي أن فوزي لقجع سيقترح على حياتو مساعدة غينيا الإستوائية في تنظيم النسخة المقبلة لكأس افريقيا في يناير وفبراير المقبل، لتفادي عقوبات الكاف، مشيرا إلى أنه في حالة موافقة رئيس الكاف على الطلب المغربي فإن فترة التوقيف لن تتعدى سنتين، وبالتالي سيكون بإمكان المنتخب الوطني المغربي العودة إلى الساحة الافريقية في نسخة 2017، إضافة إلى أن الغرامة المالية لن تتجاوز 50 ألف دولار حسب ما هو منصوص عليه في الفصل 90 من القانون المنظم لكأس افريقيا للأمم .
ومباشرة بعد إجتماعه برئيس الجامعة سيعد عيسى حياتو تقريرا لتقديمه إلى المكتب التنفيذي للكاف من أجل اتخاذ القرار النهائى بخصوص العقوبات التي سيتم توقيعها على المغرب،بعد طلبه تأجيل كأس افريقيا وتشبث الكاف بموقفها القاضي بإقامة المونديال الافريقي في موعده .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.