اليوم vendredi 7 mai 2021 - 10:57
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : lundi 22 décembre 2014 - 12:20

فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم … الكاف لا يمكنه ان يستغني عن المغرب

www.sabahachark.com

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ان الاتحاد الأفريقي للعبة لا يمكنه ان يتخلى عن المغرب، كما ان المغرب لا يمكن ان يستغني عن الكاف .
وقال لقجع، لبرنامج ” مارس اطاك” في راديو مارس:” المغرب له مكانته على الساحة الافريقية شانه شأن عديد من البلدان، لهذا لا يمكن للكاف ان يتخلى عنه، كما ان المغرب أيضاً لا يمكنه ان يستغني بدوره عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”.
وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، انه سيتوجه يوم الاثنين المقبل الى العاصمة المصرية القاهرة حيث يوجد مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من اجل لقاء الكامروني عيسى حياتو، مشيرا الى انه سيقترح على مسؤولي الكاف نقل الخبرة المغربية لمنظمي كاس افريقيا التي ستجرى مطلع السنة بدولة غينيا الاستوائية .
في السياق ذاته، أوضح لقجع، ان المغرب استطاع ان يظهر للجميع قدراته التنظيمية خلال كاس العالم للأندية التي تجرى حاليا بالمغرب، مؤكدا انه اثبت ذلك بعدما تمكن من نقل مباراة مهمة في المونديالتو من مدينة الى مدينة أخرى في مدة لا تتجاوز 48ساعة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.