اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:48
أخر تحديث : jeudi 18 décembre 2014 - 11:01

فوزي لقجع يتخلف عن استقبال عيسى حياتو بالمطار مراكش

www.sabahachark.com

مصادر جيدة الاطلاع ان الكامروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حل بمطار مراكش المنارة، من اجل متابعة نهائي كأس العالم للأندية التي ستجرى مساء يوم السبت المقبل .
واستنادا الى المصادر ذاتها، فان حياتو لم يجد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في استقباله بالمطار ، لتزامن موعد وصوله بالمباراة التي تجرى حاليا بين سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي لحساب نصف نهاية كأس العالم للأندية .
لم تستبعد ان يلتقي لقجع بحياتو مساء اليوم، بمقر إقامته بمدينة مراكش، على ان يشاركا صباح يوم غد رفقة جوزيف بلاتير رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في أشغال ” فوت اكسبو” الذي تحتضنه مدينة النخيل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.