اليوم jeudi 5 août 2021 - 12:17
أخر تحديث : vendredi 12 décembre 2014 - 11:55

فوزي لقجع… يدعو لاعبي المغرب التطواني لتكرار إنجاز الرجاء البيضاوي

www.sabahachark.com

زار فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مقر إقامة فريق المغرب التطواني بمدينة الصخيرات، ليحفز اللاعبين على تقديم أحسن ما لديهم في منافسات كأس العالم للأندية التي ستنطلق رسميا يوم غد الأربعاء .
أن فوزي لقجع كان رفقة العضو الجامعي مولود أجف
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن لقجع ذكر لاعبي المغرب التطواني بأنهم أبطال للدوري المغربي، داعيا إياهما لتمثيل كرة القدم المغربية أحسن تمثيل.أشارت إلى أن لقجع طلب من لاعبي المغرب التطواني اعتبار إنجاز فريق الرجاء البيضاوي السنة الماضية بوصوله للمباراة النهائية حافزا لهم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.