اليوم lundi 17 mai 2021 - 4:40
أخر تحديث : mercredi 17 décembre 2014 - 12:07

فوز النهضة البركانية على ضيفه شباب أطلس خنيفرة ” بهدف دون رد “

www.sabahachark.com

في قص شريط المرحلة الثانية عشرة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم . أزم فريق نهضة بركان وضعية فريق شباب أطلس خنيفرة في أسفل الترتيب، عقب فوزه عليه بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم منافسات الدورة الثانية عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم .
اللقاء عرف سيطرة أصحاب الضيافة الذين تسيدوا وسط الميدان وضغطوا ليخلقوا سيلا من الفرص التي كانت تضيع بسبب التسرع أو براعة الحارس الخنيفري زانا، كما أن الحظ عاند البركانيين طويلا قبل أن يبتسم لهم في الدقيقة 60 حينما منحهم الهدف الوحيد والذي حمل توقيع المهاجم عدنان الوردي، لتشهد بعدها باقي الدقائق تشنجا وتوثرا من لاعبي الفريقين مع تسجيل طرد سقاء الزوار كمال أيت الحاج، ليسقط شباب أطلس خنيفرة في بئر الألم مجددا متجرعا خسارته الثامنة هذا الموسم .
وارتقى فريق نهضة بركان ، الذي لم يذق طعم الفوز منذ الدورة الخامسة ، من المركز التاسع إلى الثالث مؤقتا ، بمجموع 17 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات مقابل ثمانية تعادلات وهزيمة واحدة ، فيما تأزمت وضعية فريق شباب أطلس خنيفرة في أسفل الترتيب برصيد 8 نقاط ، بعد أن مني بخسارته الثامنة في الموسم والخامسة على التوالي مقابل فوزين ومثلهما تعادلات .

629 RSB

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.