اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:29
أخر تحديث : samedi 27 décembre 2014 - 1:24

قائد بالدار البيضاء موقوف يعتصم داخل مقاطعة ويؤكد:لن أرحل إلا بقرار ملكي

www.sabahachark.com

قام قائد بحي درب السلطان بالدار البيضاء اليوم، بالاعتصام داخل مكتبه بمقاطعة الدائرة 17، رافضا مغادرته، بعد أن توصل منذ أيام بقرار توقيفه، نتيجة كثرة شكايات  البائعين المتجولين بالمنطقة، والذين اتهموه بتلقي رشاوى وابتزازهم .
وشهدت مقاطعة 17 احتجاجات للسكان و للبائعين المتجولين، الذين كانوا يطالبون برحيل القائد حيت كانو يرددون: “اسماعيل ارحل.. اسماعيل ارحل..”.
فيما كانت جبهة ثانية من سكان المنطقة، يؤكدون أن قائد كان يخدم المنطقة، و قام بالقضاء على  الجريمة والدعارة، مطالبين  ببقائه  ويرددون شعار:” بغينا اسماعيل .. بغينا اسماعيل”.
ومكث القائد داخل المقاطعة وسط احتجاجات الطرفين، مؤكدا أنه لن يرحل إلا بقرار من الملك، لكن تدخل القوات العمومية أجبره على مغادرة مقر المقاطعة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.