اليوم samedi 17 avril 2021 - 9:07
أخر تحديث : mercredi 10 décembre 2014 - 11:39

قراءة في مباراة النهضة البركانية والاتحاد الزموري للخميسات

www.sabahachark.com

يسافر أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب إلى مدينة الخميسات لمواجهة فريقها المحلي يوم السبت 06 دجنبر 2014 . وبالعودة للمعطيات التي تسبق المباراة التي تأتي بعد سلسلة من النتائج السلبية لتي لم ترق الجمهور البرتقالي , فبعد هزيمة في نهائي كأس العرش وبأداء ضعيف أو أقل منه , حيث ظهر ممثل بركان عاجزا عن إيجاد إيقاعه , فقدم واحدا من أسوء مبارياته خلال هذا الموسم , وفرط في لقب طال انتظاره … نسي أبناء بركان أو بعبارة أخرى حاولوا طي صفحة الكأس الفضية وأعدوا العدة لمباراة مراكش , حيث استقبل الفريق بحفاوة رغم العرض الباهت الذي قدموه بالرباط  , فدخل أصدقاء برابح النزال بغية تحقيق الانتصار فسجل المدافع كوناطي مرتديا قميص المهاجم مدونا على هذا السبق لفريقه , فمرت الدقائق فأعلن الحكم عن ضربة جزاء أضاعها عبد المولى برابح .
دخلت العناصر البركانية الجولة الثانية للزيادة من الغلة فقال قائل من جمهور بركان لعل النصف الثاني سيكون غزيرا بالأهداف وقال آخر لعلها فرصة للتقدم نحو المراتب المتقدمة … فلا هذا ولا ذاك , بل سجل أبناء البهجة وخطفوا تعادلا من بركان .
بعدها تنقل البركانيون إلى الحسيمة في رحلة ملغومة , عادوا منها بهزيمة فتراجعوا في سلم الترتيب , وتلقوا أول هزيمة بالبطولة الاحترافية .
فكيف سيكون سجال النهضة والخميسات ؟ وكيف سيدبر طاليب لقاء الخميسات , وأي خطة أعدها عبد الرحيم للرجوع بنقاط المباراة؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.