اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:29
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : mercredi 24 décembre 2014 - 12:05

لهذا السبب إجتمع فوزي لقجع برئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم

www.sabahachark.com

على هامش كأس العالم للأندية وبحكم التواجد الكبير لعدد من القيادات الرياضية بالمغرب إما لحضور إجتماعات المكتب التنفيذي للفيفا وإما لتلبية دعوة وجهتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كان للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة لقاءات وجلسات عمل مع عدد من هذه القيادات، وأبرزهم سعادة يوسف السركال رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم الذي ربطته على الدوام علاقة تعاون متينة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
علم أن جلسة العمل تركزت بالخصوص على تنسيق المواقف الدولية وعلى دعم المقاربة الجديدة للنهوض بالإتحاد العربي لكرة القدم وأيضا على العلاقات الثنائية بين الإتحادين المغربي والإماراتي، وقد يكون الإتفاق حصل على إقامة مباراة سوبر سنوية بين بطل المغرب وبطل الإمارات إضافة إلى تعاون كبير على مستوى تبادل الخبرات والأطر والحلقات التكوينية بين الجانبين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.