اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:41
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 10 décembre 2014 - 1:44

محاولة اختطاف فتاة قاصر بأحفير و بغرض اغتصابها

www.sabahachark.com

أنقذت شرطة أحفير فتاة إثر تعرضها لمحاولة اختطاف من قبل شاب معروف بسوابقه العدلية بينما كانت عائدة إلى منزلها .
وذكر مصدر خاص أن الضحية كانت في طريقها، مساء، إلى منزلها حين فاجأها شاب ممتطيا دراجة نارية وبيده سلاح أبيض استعمله في إرغامها على مرافقته بالقوة إلى مكان مجهول بهدف اغتصابها .
وهو ما أدى إلى إصابتها بجروح على مستوى الوجه، وخلال عملية الاعتداء أطلقت الفتاة صرخات عالية تدخل إثرها عدد من المارة محاولين إنقاذ الضحية من يد المعتدي الذي ظل يلوح بسلاحه الأبيض في وجه كل من يقترب منه وهو ما دفع بالمارة إلى إخبار الشرطة التي تحركت عناصرها، على وجه السرعة، إلى عين المكان .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.