اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:10
أخر تحديث : samedi 3 janvier 2015 - 12:34

محمد أوزين.. مستعد لتقديم استقالتي إذا أثبتت نتائج التحقيق مسؤولية الوزارة

www.sabahachark.com

أكد محمد أوزين وزير الشباب والرياضة، أنه مستعد لتحمل مسؤوليته وتقديم استقالته إذا ما ثبتت مسؤولية وزارته في قضية أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله .
وقال أوزين في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الخميس، قبيل انعقاد مجلس الحكومة إنه “إذا ما أثبتت نتائج التحقيق مسؤولية وزارة الشباب والرياضة فأنا مستعد لتحمل مسؤوليتي وتقديم استقالتي”.
وأضاف الوزير أنه لا يرغب في تقديم المزيد من التعليقات بشأن هذه القضية. وكان السيد امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، قد أكد أول أمس الثلاثاء أن المسؤولية السياسية لوزير الشباب والرياضة، “قائمة وأكيدة”، مبرزا أن الحزب لن يساند أي شخص في حال ثبوت ارتكابه لخطأ فادح”.
وأوضح السيد العنصر الذي كان يتحدث خلال ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء أن حزب الحركة الشعبية ” لن يدعم أيا من مسؤولي الحزب إذا كشفت التحقيقات الجارية تورطه في هذه القضية” مشيرا إلى أنه ” إذا ثبت ارتكاب الوزير لخطأ مادي أو وجود تورط مقصود فإن الحزب سيتخذ الموقف المناسب في إطار هياكله”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.