اليوم lundi 17 mai 2021 - 3:52
أخر تحديث : samedi 20 décembre 2014 - 12:29

محمد الوفا : سعر الخبز لن يرتفع مادام القمح اللين مدعما

www.sabahachark.com

أكد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة محمد الوفا الثلاثاء بالرباط، أن سعر الخبز لن يرتفع مادام القمح اللين مدعما من قبل صندوق المقاصة.
وشدد الوفا، الذي حل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، على أنه “لن يكون هناك ارتفاع في سعر الخبز ما دام القمح اللين مدعما من قبل صندوق المقاصة”، مضيفا أنه تم إخطار الفدرالية الوطنية لأرباب المخابز والحلويات بهذا القرار.
وبخصوص السكر، أوضح الوفا أن استثناء هذه المادة من الدعم ليس مطروحا في الوقت الراهن، مضيفا أن الحكومة ستنخرط في نقاشات في هذا الشأن .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.